الجمعة، 15 مايو 2015

NPD: الـXbox One يعود للصدارة و آداء قوي جدا للعبة Mortal Kombat X

npd-656x266

أصدرت وكالة NPD لرصد المبيعات بالسوق الأمريكي تقريرها لنتائج آداء الأجهزة و الألعاب لشهر أبريل من العام 2015 وجاءت النتائج كالتالي:

Capture

لعبة القتال Mortal Kombat X الإصدار الرئيسي لشهر ابريل تتصدر القائمة وبقرابة الـ1،3 مليون نسخة مباعة بنسختها على أجهزة الجيل الحالي المنزلية كرقم قوي جدا بتاريخ السلسلة.

Grand Theft Auto V تواصل النجاح وتأتي ثانيا بينما تراجعت لعبة Battlefield: Hardline للمركز الثالث هذا الشهر، Dark Souls II: Scholar of the First Sin تدخل القائمة ولكن برقم متوسط جدا يميل للضعف ويبدو أن الجماهير كانت قد إكتفت من اللعبة بنسخة أجهزة الجيل الماضي.

بشكل مجمل إرتفعت مبيعات الألعاب بشهر ابريل لهذا العام مقارنة بالعام الماضي بنسبة 13% ونذكر أن هذا الشهر ليس من أقوى أشهر العام على الإطلاق.

Capture15-550x174

الـXbox One يعود لصدارة مبيعات الأجهزة بأسواق أمريكا خلال شهر ابريل لتشتد المنافسة قبل دخولنا فصل الصيف، البلايستيشن4 مازال ملاحقا قويا و الفرق بين مبيعات الجهازيين ليس كبيرا.

الـ3DS يواصله آدائه الجيد هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية ومازال يحقق إرتفاعا كبيرا خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام مقارنة بالعام 2014، الـWii U مازال بعيدا جدا عن المنافسين بأرقام ضعيفة، إجمالا تراجعت مبيعات الأجهزة بشهر ابريل من هذا العام مقارنة بالعام الماضي بنسية 4% بسبب تراجع مبيعات أجهزة الجيل السابق المنزلية.

بشكل مجمل إرتفعت مبيعات سوق الألعاب ككل لهذا العام بنسبة 3% مقارنة بالعام الماضي ومازالت أجهزة الجيل الحالي المنزلية تحقق أرقاما سريعة بالنمو مقارنة بالجيل الماضي.

العاب فلاش

0 التعليقات:

إرسال تعليق